الرئيسية / أكتب معنا

أكتب معنا

كتابة وارســــــال المقالات

في إطار سعينا الدؤوب لتحقيق هدفنا الرئيسي وهو المساهمة الجادة في النهوض ‏بوعي المواطن العربي والرقي بمستوى التعليم في بلادنا العربية وخصوصا في مجال البحث العلمي والكتابة الأكاديمية، يسرنا نحن موقع «عالم أكاديميا» أن نعلن عن رغبتنا في ‏ضم عدد من البحاث والكتّاب الأكاديميين الملمين بأحد أو بعض مجالات موقعنا، فعلى من يجد في ‏نفسه القدرة والرغبة في التعاون معنا، لتحقيق هدفنا الأسمى ألا و هو تطوير مهارة البحث والكتابة الأكاديمية عند الفرد ‏العربي، أن يرسل لنا طلبا بذلك. وكل ما على الراغبين في المشاركة بأعمالهم في موقع عالم أكاديميا هو ارسال بريد الكتروني (إيميل) إلى:

  alsawani@gmail.com

بخصوص كتابة المواضيع 

الكتابة باللغة العربية.

يجب ان يكون العمل اصلي من انتاج الكاتب، ولم يتم نشره من قبل أو مكرر.

عدم استخدام المفردات التي تحضّ على كراهية أي طائفة من المجتمع.

الرجاء عدم تجاوز الحد الأعلى للكلمات (3000). في حالة ضرورة تجاوز هذا الحد يرجى الاتصال بنا لإعطاء استثناء، إذا كان العمل تتطلب ذلك.

المواضيع تشمل كل من الاتي: بالاضافة إلى الأبحاث، الدراسات، وكل ما يتعلق بالبحث العلمي والكتابة الأكاديمية، فإن الموقع سينظر أيضًا في قبول أي مواضيع تتناول وجهات النظر، المواضيع التاريخية، حقائق، كتابة إبداعية.

الرجاء تزويدنا بصورة شخصية، وسيرة ذاتية مختصرة عن المؤلف.

اذا كنت ترغب في كتابة مقال وارساله الى موقع عالم أكاديميا، ولكن ليس عندك موضوع معين، يمكنك الاتصال بنا، لتزويدك ببعض الخيارات والأفكار.  سنكون سعداء بذلك!

إظهار شريط المشاركة
إخفاء شريط المشاركة