الرئيسية / خربشات / لم تكوني مخلصة

لم تكوني مخلصة

لم تكوني مخلصة سيدتي
لا أريدك أن تعتقدي بأني أكتب لكي لتعيدي النظر وترجعي لي ولا تفكري بأني تمنيت ذلك يوما، وبسبب أسلوبك في الحياة لا تحلمي حتى الحلم بأن تنالي ثقتي ثانية.
لقد كتبت هذه الرسالة لغرض واحد فقط:
لأسألك أن تختبري ضميرك جيدا وتقيمي ما إذا كان أسلوبك يستحق حقا شخصا يدعي بأنه رجل صادق. من وجهة نظري الرجال الصادقين لا يتصرفون بصبيانية وبنفاق كما فعلت أنت، ولن يرموا كل هذا الزمن من الحب (كما سميته
بنفسك مرات كثيرة).
أخبريني: أين الأشياء التي قلتها لي وكل العواطف التي كرستها لي وأغرقتني بها، إنها لا شيء سوى أكاذيب. أو إنك صبيانية لدرجة أنك لا تعرفي ماذا تريدين بالفعل؟ إسمعيني واعلمي أنك لم تعودي طفلة بعد الآن… فكوني حذره أتسمعين؟ إن أمثالك عادة لا يعرفون كيف يتعاملون مع المواقف وكوني متأكدة بأنه سينتهي بهم المطاف وحيدين وبائسين.
أعتقد أنه عليك اظهار بعض أو حتى قليلا من الاحترام للآخرين وخصوصا أولآئك اللذين كانت لك معهم لحظات ألفة و حميمية. إن الحياة سواءا كانت حياتك أو حياة شخص آخر ليست بلعبة. لذلك أتمنى فعلا لو تفكري جيدا بما فعلت. وبعد أن تقومي بذلك أتمنى أن تبدأي التخطيط لخطواتك المقبلة حتى لا تكون حياتك مسلسل طويل من الأخطاء.
حظــا ســعيدا
 
فرج صــوان

عن أ. فرج محمد صوان

استاذ علم اللغة التطبيقي واللغة الانجليزية في الجامعات الليبية. حصل على الشهادة الجامعية والماجستير من ليبيا، وشهادة في تعليم اللغة الإنجليزية من جامعة سري والدكتوراه من جامعة اسيكس ببريطانيا. قام بنشر ثلاثة كتب والعديد من المقالات والدراسات والأبحاث.

شاهد أيضاً

الذهاب إلى جهنم

الذهاب إلى جهنم

استيقظت باكرا، وغسلت وافطرت وغيرت ملابسي وقلت إلى أين؟ هناك خيارات! ولما كان هذا، فكرت …

الرجاء الانتظار...

اشترك في نشرتنا الأكاديمية

هل تريد أن تكون الأول الذي يقرأ جديدنا؟ أدخل اسمك وإيميلك أدناه لتكون أول من يشاهد منشوراتنا.