الرئيسية / سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

عزيزي المتتبع لموقع عالم أكاديميا

نحن لا نستخدم بياناتك الشخصية إلا لتقديم الخدمة وتحسينها. وبالتعلم من موقعنا، فإنك توافق على سياسة الخصوصية هذه. فنحن لا نجمع المعلومات إلا بناءًا على طلبك! فنحن قبل كل شيء يهمنا إرضاؤك. فبيانتك الشخصية لم تكن لتقدمها إلا للتعلم، وإن لم تتعلم من موقعنا، فيمكنك أن تلغي اشتراكك وفقا لسياسة الخصوصية هذه.

إن لم تعجبه خدماتنا المجانية وهو مشترك باسمه ولقبه وبريده الالكتروني، فليلغي اشتراكه. وحتمًا سنكون على فراق تعليمه آسفون.

فنحن لا نجمع المعلومات ولا البيانات إلا ما اشترطه علينا مزودنا بالإنترنت. وإذا اقتضى الأمر، لا سامح الله أن معلوماتك التي أديت لنا بها عزيزي المشترك عند رضائك بتقبُّل جديدنا قد أُسئ استخدامها، فاعلم أننا لم نكن لنقدم هذه الخدمة مجانًا لكي نجمع مجرد أسماء وعناوين بريد الكتروني تخصهم. نحن عزيزي الزائر لموقع عالم أكاديميا نبذل ما في وسعنا لنقدم العلم على أصوله. وببساطة إن لم تُرد أن تتعلم، فبإمكانك أن تلغي اشتراكك في تلقي اشتراكك على بريدك الالكتروني.

نحن يا عزيزي المتتبع لموقع عالم أكاديميا غايتنا أن تتعلم ما لا تعرفه، ونعلمك بأننا لسنا بمتجسّسين على عباد الله، ولذلك فنحن نبرئ ذمتنا من سوء استخدام معلوماتك أو أي بيانات تُدلي بها لنا، فنحن لسنا سوى معلمين يريدون فعل الخير.

عموما، نحن نستخدم خدمات جوجل، والذي يُعتبر هو المسؤول عنها الأوحد والوحيد، فهو من يقدمها، وليس نحن! وإن نوى أن يستخدمها في غير محلها، فليس لنا دخل بذلك. وهذا طبعًا يسري على كل مزودي الخدمات التي نستخدمها لكي نعلمك أيها الزائر لموقعنا.

وفي النهاية نعلمك أيها الشغوف لعلمنا أننا لسنا ممن يتجسس على الناس، فنحن لسنا بمخابرات أو بائعي معلومات، وإنما نشتري من مزودي الخدمات المذكورين آنفًا، لكي نعلّم؟!

إظهار شريط المشاركة
إخفاء شريط المشاركة